الرئيسية » Uncategorized » نموذج جديد للإيرادات للشركات المحلية: شبكة MenaPay للموزعين

نموذج جديد للإيرادات للشركات المحلية: شبكة MenaPay للموزعين

تقدم Menapay نموذج أعمال جديد للمحلات والشركات المحلية التي ستوفر دخلًا إضافيًا لهم. من خلال الانضمام إلى شبكة مينا باي للموزعين، ستتمكن هذه المحلات من بيع ميناكاش (العملة الرقمية لمينا باي) لمجتمعها المحلي. مينا كاش هي العملة الموحدة في الشرق الأوسط وهي مدعومة كاملاً بالدولار الأمريكي. هذه الأخيرة متاحة للاستخدام في أي مجال كالتجارة الإلكترونية ، المطاعم ، مراكز التسوق ، محطات الوقود ، آلات البيع… و تبقى هذه فقط بعض الأمثلة للاستخدام اليومي لمنصة MenaPay.

MenaPay

سيتمكن بائعي التجزئة المعتمدين من شراء ميناكاش من المؤسسة من خلال بطاقات الائتمان أو التحويلات البنكية ، تحديد سعر العمولة على مبيعاتهم وإجراء تحديثات على قاعدة البيانات، وتتبع سجلات مبيعاتهم وإعداد تقارير حول مبيعاتهم باستخدام لوحة بيانات الموزع المتوفرة معهم. تم تصميم لوحة بيانات الموزع خصيصًا لمبيعات Menacash. يمكن للشركات التي يحق لها أن تكون موزعًا والمدرجة في التطبيق إجراء مبيعات Menacash بسهولة.

 

“نعتقد أنه من المهم أن يتمكن المستخدمون من الحصول على MenaCash من خلال السيولة النقدية المتداولة  بأسرع ما يمكن لتحويل الأموال إلى الوسط الرقمي والبدء في التحول الرقمي في هذه المنطقة التي تستخدم السيولة بشكل رئيسي. يمكن لمقاهي الإنترنت ، ومكاتب التبادل ، و بائعي المجوهرات ، والأسواق  العمل كموزعين. ستكون أيضاً الشركات المعتمدة قادرة على زيادة عائداتها بما يصل إلى 30٪إلى أعمالها الحالية وتوسيع محفظة عملائها. ”قال تولكا أودأوغلو ، المدير الإداري لMenapay.

في الشرق الأوسط ، أكثر من 80٪ من الأشخاص لا يستخدمون  طرق الدفع الرقمية. تقدم MenaPay لهؤلاء الناس طريقة دفع شفافة وفقًا للتمويل الإسلامي. بفضل الأمن والشفافية من MenaChain على بلوكتشين، فمن الممكن أن تمر المعاملات من الند إلى الند دون أي بنوك أو بطاقات ائتمان.

تقدم “Menapay” نموذج أعمال ثوري جديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تسهيل المشاكلهم المالية اليومية. ستكون هذه طريقة دخل جديدة إضافةً إلى الأنشطة التجارية القائمة لدى البائعين. يبقى هدفنا الإساسي هو تمكين الناس من الحصول علىMenacash عبر السيولة النقدية بسهولة لتحويل الأموال إلى  عملة رقمية وبدء التحول الرقمي في هذه المنطقة التي تستخدم السيولة بشكل رئيسي.

حول MenaPay : MenaPay هي نظام الدفع الأول القائم على تقنية بلوكتشين في الشرق الأوسط وأفريقيا. تقدم MenaPay الدفعات من خلال شبكة من بلوكتشين مشفرة ، بدلاً من طرق الدفع التقليدية. هذه هي الطريقة التي توفر بها شبكة دفع آمنة وشفافة لجميع أنواع المستخدمين ولجميع جوانب الحياة اليومية. يهدف مشروع Menapay الذي تم إطلاقه في نونبر 2017 إلى تقديم خدمات دفع متقدمة إلى 420 مليون شخص يعيشون في 18 بلداً في جميع أنحاء المنطقة. ستوزع Menapay 75٪ من إجمالي إيراداتها على مالكي رموز Menapay. هذا يضع معيارًا جديدًا لقطاع عملة التشفير الذي يتجاوز مستوى الحوافز العادية المتاحة للمستخدمين والمستثمرين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Dissertation Ghostwriter – Expire Verschwörung

Was Sie Darüber Tun Können, Doktorarbeit Ghost Writer Anfang, in den Nächsten Sechs Minuten Es ...